فكرة الحملة
خدمات بنكية… فوق الخيال، وأرقامها حقيقية!
100 ٪ مية بالمية
من الشاشة… للجيب
كيف زادت بطاقة الراجحي بلس من الاستخدام؟
تعالوا نعلمكم بخلطتنا السرية
بس كل وحدة تحكي لحظة من حياتك
يعني بلهجتك وأسلوبك واهتمامك
والنتيجة؟
تفاعل أعلى، استخدام أكثر
وصوت العميل صار أقوى من الإعلان نفسه
نتائج الحملة
أهداف الحملة
زيادة استخدام بطاقة الراجحي بلس
رفع معدلات الاعتماد على البطاقة من خلال محتوى تفاعلي وقريب من حياة العملاء.تحويل تجربة العميل إلى قصة تسويقية
جعل صوت العميل ولحظاته اليومية أداة تسويق أقوى من الإعلان المباشر.تعزيز الوعي بالمنتج بشكل إبداعي
توصيل مميزات البطاقة برسائل واقعية ومقنعة عبر محتوى مكتوب باللهجة اليومية.رفع مستوى التفاعل الرقمي
إنتاج محتوى جماهيري واسع (100 ألف تغريدة) بهدف توليد محادثات ونقاشات حول المنتج.بناء علاقة عاطفية مع العملاء
إبراز ريادة الراجحي في الابتكار التسويقي