فوازير ريف الرمضانية

اسئلة متنوعة ومسابقات رمضانية
الحملات الاعلانية
مشاركة مؤثرين في حملة فوازير ريف

فكرة الحملة

فوازير ريف الرمضانية هي حملة تفاعلية موسمية خلال شهر رمضان المبارك وتهدف إلى تعزيز الوعي بالعلامة، وزيادة التفاعل مع الجمهور من خلال تجربة برنامج رمضاني يحاكي فكرة الفوازير الرمضانية بطابع فريد ومميز

 

نتائج الحملة

فيديو اعلاني
1
مشاهدة لكل مؤثر
1 مليون

أهداف الحملة

  • رفع الوعي بعلامة ريف للعطور خلال موسم رمضان عبر محتوى ترفيهي جذاب.

  • تعزيز التفاعل مع الجمهور من خلال فوازير مباشرة وأسئلة ممتعة تحفز المشاركة اليومية.

  • ربط الهوية الرمضانية بالهوية البصرية للعلامة، من خلال تصميم موقع التصوير والبروموهات.

  • استثمار المؤثرين لزيادة الوصول واستهداف شرائح متنوعة من الجمهور.

  • تنشيط التواجد الرقمي للعلامة عبر البث المباشر والمحتوى التفاعلي في مختلف المنصات (تيك توك – إنستغرام – تويتر).

  • تحفيز المبيعات بطريقة غير مباشرة من خلال تعزيز الارتباط العاطفي والتسويق الترفيهي.

  • بناء تجربة رمضانية متكاملة حول العلامة تجعل من “ريف” جزءًا من ذاكرة الجمهور في هذا الموسم.

لقطات خاصة

مشهد من تحديات فوازير ريف الرمضانية
فيديو إعلان فوازير ريف الرمضانية 2025
مشاركة مؤثرين في حملة فوازير ريف
مشهد من تحديات فوازير ريف الرمضانية

تصفح باقي أعمالنا

نحول أفكاركم للحظات لا تنسى

شوف كيف حولنا القصص إلى استراتيجيات والتصاميم إلى أصوات والأفكار إلى لحظات مليانة معنى.