هنقرستيشن

اسئلة متنوعة ومسابقات رمضانية
الحملات الاعلانية
شعار هنقرستيشن الرسمي كما ظهر في الحملة المخصصة لعشاق الأكل. الحملة ركزت على تقديم عروض خاصة وأسعار مميزة مع أفضل المطاعم داخل التطبيق، بالإضافة إلى توصيل سريع وتجربة تسويقية رقمية مبتكرة من وايدر، مما شجع الجمهور على اكتشاف مطاعم جديدة وزيادة التفاعل.

فكرة الحملة

الحملة كانت مخصصة لعشاق الأكل، وتركز على العروض الخاصة مع أفضل المطاعم في التطبيق، بأسعار مميزة وتوصيل سريع.

هنقرستيشن كانت تقول لك: اطلب اللي تحبه… والتوصيل علينا أو بسعر خفيف!

الحملة كانت مليانة تفاعل، والناس تحمّسوا يكتشفون مطاعم جديدة ويطلبون أكثر بدون ما يشيلون همّ السعر.

نتائج الحملة

عدد الفيديوهات
1
اجمالي الوصول
1 مليون

أهداف الحملة

  • زيادة الوعي بالعلامة التجاريةالوصول لجمهور واسع من خلال محتوى ترفيهي رياضي بالتعاون مع مؤثرين لهم متابعين وتأثير.
  • خلق ارتباط إيجابي مع العلامة بأجواء المرح، المنافسة، والطاقة الإيجابية لتعزيز صورة البراند في ذهن الجمهور.
  • زيادة التفاعل على منصات التواصل تشجيع الجمهور على التصويت، التعليق، ومشاركة فيديوهات التحديات لزيادة الوصول والمشاركة.

     

تصفح باقي أعمالنا

نحول أفكاركم للحظات لا تنسى

شوف كيف حولنا القصص إلى استراتيجيات والتصاميم إلى أصوات والأفكار إلى لحظات مليانة معنى.