فكرة الحملة
الحملة كانت مخصصة لعشاق الأكل، وتركز على العروض الخاصة مع أفضل المطاعم في التطبيق، بأسعار مميزة وتوصيل سريع.
هنقرستيشن كانت تقول لك: اطلب اللي تحبه… والتوصيل علينا أو بسعر خفيف!
الحملة كانت مليانة تفاعل، والناس تحمّسوا يكتشفون مطاعم جديدة ويطلبون أكثر بدون ما يشيلون همّ السعر.
نتائج الحملة
عدد الفيديوهات
1
اجمالي الوصول
1
مليون
أهداف الحملة
- زيادة الوعي بالعلامة التجاريةالوصول لجمهور واسع من خلال محتوى ترفيهي رياضي بالتعاون مع مؤثرين لهم متابعين وتأثير.
- خلق ارتباط إيجابي مع العلامة بأجواء المرح، المنافسة، والطاقة الإيجابية لتعزيز صورة البراند في ذهن الجمهور.
- زيادة التفاعل على منصات التواصل تشجيع الجمهور على التصويت، التعليق، ومشاركة فيديوهات التحديات لزيادة الوصول والمشاركة.