دقيقة طبية | بودكاست

الابتسامة فن… والإعلان ابتكا د. توث.. من العيادة إلى المنصات الرقمية! 4 أشهر.. كيف صارت عيادة أسنان في محتوى معرفي ثقافي
برامج اعلامية
كرسي أسنان حديث وإضاءة عيادية – إبراز تجهيزات العيادة بإدارة وايدر

فكرة البرنامج

“دكتور توث” قدّمت محتوى طبي بأسلوب مختلف، ركزت فيه على جمال الابتسامة وأهمية العناية بالأسنان كجزء من الثقة والجاذبية الشخصية وتوصيل المعلومة بين الطبيب والمريض بطريقة اعلانية جذابة .
حوّلنا العيادة من مجرد مكان علاجي إلى براند ملهم يتحدث بلغة الناس، يقدّم المعرفة الطبية بطريقة سهلة، ويشجع على الاهتمام بالابتسامة كرمز للصحة والجمال.
على مدى 4 أشهر من التواجد الرقمي، استطاعت المعرفة والتذكير المستمر بالعلامة التجارية المربوط بالعلامة التجارية أن تحافظ على حضور قوي وتصدر، مع مزيج بين الوعي والتفاعل والثقة.

اجمالي الوصول

كل حلقة حققت أكثر من
k 1
عدد الفيديوهات أكثر من
1 فيديو

أهداف البرنامج

  • تقديم المحتوى الطبي بأسلوب إعلاني جذاب يركز على جمال الابتسامة وأهمية العناية بالأسنان لتعزيز الثقة والجاذبية الشخصية.

  • تحويل العيادة إلى علامة تجارية ملهمة تتحدث بلغة الناس، وتقدم المعرفة الطبية بطريقة سهلة وبسيطة.

  • تعزيز الوعي الصحي والتشجيع على الاهتمام بالابتسامة باعتبارها رمزًا للصحة والجمال.

  • بناء حضور رقمي قوي ومستمر خلال 4 أشهر من التواجد الفعّال، يجمع بين الوعي، التفاعل، والثقة بالعلامة التجارية.

لقطات خاصة

غرفة علاج أسنان معقّمة ومعدات حديثة – جودة وتعقيم موثّق بإخراج وايدر
منطقة انتظار عيادة أسنان مريحة – تجربة مرضى محسّنة بإدارة وايدر للتسويق الرقمي
بهو عيادة أسنان واسع ونظيف – بيئة مريحة للمرضى بإخراج وايدر
كرسي أسنان حديث وإضاءة عيادية – إبراز تجهيزات العيادة بإدارة وايدر

تصفح باقي أعمالنا

نحول أفكاركم للحظات لا تنسى

شوف كيف حولنا القصص إلى استراتيجيات والتصاميم إلى أصوات والأفكار إلى لحظات مليانة معنى.