فكرة الحملة
في أجواء اليوم الوطني، قررت “عطور ذاكرة” تحتفل على طريقتها ،الحملة انطلقت بروح وطنية، مليانة فخر وانتماء، لكن بلمسة عطرية تعبّر عن الذوق السعودي كان فيه عروض خاصة على مجموعة مختارة من العطور.
نتائج الحملة التسويقية
عدد الفيديوهات
1
اجمالي الوصول
1
مليون
أهداف الحملة التسويقية
- زيادة الوعي بالعلامة التجاريةالوصول لجمهور واسع من خلال محتوى ترفيهي رياضي بالتعاون مع مؤثرين لهم متابعين وتأثير.
- خلق ارتباط إيجابي مع العلامة ربط بيت الشاورما بأجواء المرح، المنافسة، والطاقة الإيجابية لتعزيز صورة البراند في ذهن الجمهور.
- زيادة التفاعل على منصات التواصل تشجيع الجمهور على التصويت، التعليق، ومشاركة فيديوهات التحديات لزيادة الوصول والمشاركة.