حملة الصيف | عطور

مجموعة التان الصيفية مع عطور الصيف في عطور ريف 🤍
الحملات الاعلانية
حملة الصيف لعطور ريف بإدارة وايدر التسويق الرقمي وصناعة المحتوى لمنصات التواصل

مفهوم الحملة

أطلقت ريف مجموعة صيفية خاصة تضمنت عطر التان وشاور جل بروح منعشة تعكس أجواء الصيف النابضة بالحياة. استلهمنا فكرة الحملة من أجواء المسبح، الشمس، واللحظات الممتعة في العطلة الصيفية، حيث ركّزنا على نقل إحساس الانتعاش والحيوية المرتبط بالصيف.

 

ولإيصال الرسالة بشكل حيّ وقريب من الجمهور، شاركنا مع مجموعة من المؤثرين عبر فيديوهات مباشرة ولايف ستايل، أظهروا فيها التجربة اليومية مع منتجات ريف الصيفية ضمن مشاهد طبيعية ومرحة، تعكس الطاقة الإيجابية وتجعل المستهلك يشعر وكأنه جزء من أجواء الصيف.

نتائج الحملة

مؤثر
0
عدد الفيديو
1 فيديو

أهداف الحملة

  • إبراز المجموعة الصيفية بروحها المختلفة والمتجددة.

  • ربط منتجات ريف بمشاعر المرح والاسترخاء في الصيف.

  • تعزيز الحضور الرقمي للعلامة عبر مؤثرين متنوعين بأسلوب عصري وقريب من الجمهور.

  • تحفيز الجمهور على تجربة المنتجات كجزء من طقوس الصيف اليومية.

لقطات خاصة

محتوى مرئي لحملة عطور ريف الصيفية يدعم إعلانات إنستغرام وسناب شات
محتوى منتج شاور جل من ريف مع رسالة تسويق رقمي موجهة
لقطات استخدام المنتج بأسلوب حياتي تدعم تسويق المؤثرين
محتوى UGC يبرز فوائد عطور ريف ضمن استراتيجية المحتوى

تصفح باقي أعمالنا

نحول أفكاركم للحظات لا تنسى

شوف كيف حولنا القصص إلى استراتيجيات والتصاميم إلى أصوات والأفكار إلى لحظات مليانة معنى.