مفهوم الحملة
أطلقت ريف مجموعة صيفية خاصة تضمنت عطر التان وشاور جل بروح منعشة تعكس أجواء الصيف النابضة بالحياة. استلهمنا فكرة الحملة من أجواء المسبح، الشمس، واللحظات الممتعة في العطلة الصيفية، حيث ركّزنا على نقل إحساس الانتعاش والحيوية المرتبط بالصيف.
ولإيصال الرسالة بشكل حيّ وقريب من الجمهور، شاركنا مع مجموعة من المؤثرين عبر فيديوهات مباشرة ولايف ستايل، أظهروا فيها التجربة اليومية مع منتجات ريف الصيفية ضمن مشاهد طبيعية ومرحة، تعكس الطاقة الإيجابية وتجعل المستهلك يشعر وكأنه جزء من أجواء الصيف.
نتائج الحملة
مؤثر
0
عدد الفيديو
1
فيديو
أهداف الحملة
إبراز المجموعة الصيفية بروحها المختلفة والمتجددة.
ربط منتجات ريف بمشاعر المرح والاسترخاء في الصيف.
تعزيز الحضور الرقمي للعلامة عبر مؤثرين متنوعين بأسلوب عصري وقريب من الجمهور.
تحفيز الجمهور على تجربة المنتجات كجزء من طقوس الصيف اليومية.