فكرة الحملة
حماية اليوم ادخار للمستقبل!
بس التأمين كان موضوع ثقيل.. الناس تتحاشاه
قلنا نخليه أبسط وفعلاً! بفيديو واحد، قلنا كل شيء بسيطة وآمنة
حولنا المفهوم إلى محتوى يتفهم الناس مو يخوفهم
والنتيجة؟
نقاشات، استفسارات، وناس بدأت تسأل عن «تأمين الحياة» لأول مرة
التأمين تغيّر مو بالمصطلحات…
بل حتى بطريقة وصوله وفهمه
نتائج الحملة
أهداف الحملة
زيادة استخدام بطاقة الراجحي بلس
رفع معدلات الاعتماد على البطاقة من خلال محتوى تفاعلي وقريب من حياة العملاء.تحويل تجربة العميل إلى قصة تسويقية
جعل صوت العميل ولحظاته اليومية أداة تسويق أقوى من الإعلان المباشر.تعزيز الوعي بالمنتج بشكل إبداعي
توصيل مميزات البطاقة برسائل واقعية ومقنعة عبر محتوى مكتوب باللهجة اليومية.رفع مستوى التفاعل الرقمي
إنتاج محتوى جماهيري واسع (100 ألف تغريدة) بهدف توليد محادثات ونقاشات حول المنتج.بناء علاقة عاطفية مع العملاء
إبراز ريادة الراجحي في الابتكار التسويقي