حملة تكافل الراجحي

في 100 ألف تغريدة.. كيف شرحنا الخدمات بطريقة تلامس حياة العملاء؟
الحملات الاعلانية
حملة تكافل الراجحي للتوعية بتأمين الحياة – تسويق رقمي

فكرة الحملة

حماية اليوم ادخار للمستقبل!
بس التأمين كان موضوع ثقيل.. الناس تتحاشاه

قلنا نخليه أبسط وفعلاً! بفيديو واحد، قلنا كل شيء بسيطة وآمنة

حولنا المفهوم إلى محتوى يتفهم الناس مو يخوفهم

والنتيجة؟
نقاشات، استفسارات، وناس بدأت تسأل عن «تأمين الحياة» لأول مرة

التأمين تغيّر مو بالمصطلحات…
بل حتى بطريقة وصوله وفهمه

نتائج الحملة

عدد الفيديوهات
1
اجمالي الوصول
1 مليون

أهداف الحملة

    1. زيادة استخدام بطاقة الراجحي بلس
      رفع معدلات الاعتماد على البطاقة من خلال محتوى تفاعلي وقريب من حياة العملاء.

    2. تحويل تجربة العميل إلى قصة تسويقية
      جعل صوت العميل ولحظاته اليومية أداة تسويق أقوى من الإعلان المباشر.

    3. تعزيز الوعي بالمنتج بشكل إبداعي
      توصيل مميزات البطاقة برسائل واقعية ومقنعة عبر محتوى مكتوب باللهجة اليومية.

    4. رفع مستوى التفاعل الرقمي
      إنتاج محتوى جماهيري واسع (100 ألف تغريدة) بهدف توليد محادثات ونقاشات حول المنتج.

    5. بناء علاقة عاطفية مع العملاء

    6. إبراز ريادة الراجحي في الابتكار التسويقي

لقطات خاصة

حملة تسويقية من تكافل الراجحي لجذب Leads لتأمين الحياة
التوعية بأهمية تأمين الحياة – حملة تكافل الراجحي
تكافل الراجحي – تأمين الحياة عبر حملة تسويقية رقمية
تكافل الراجحي – تسويق رقمي للتأمين والحماية

تصفح باقي أعمالنا

نحول أفكاركم للحظات لا تنسى

شوف كيف حولنا القصص إلى استراتيجيات والتصاميم إلى أصوات والأفكار إلى لحظات مليانة معنى.